كيفية الربح من الانستقرام 100-500$

By | 2 يناير، 2018

مقدمة:

سمعت كثيراً عن الربح عن طريقة مواقع التواصل الاجتماعي، وأشهرها الفيسبوك والانستجرام، حيث نسمع الكثير من الأشخاص الذين يقومون بانشاء صفحات على الفيس بوك، متخصصة في مجال معين، بحيث تجد هذا الشخص يقوم باستدراج متابعين له من كل مكان وبأكثر من طريقة، لماذا يقوم بذلك؟ ولماذا تجد أغلبهم يقول بأننا وصلنا إلى 100,000 متابع ويتباهون بذلك؟



كما أن تجد بعض الصفحات على الانستقرام تجدها أيضاً متخصصة بمجال معين، على سبيل المثال: صفحة خاصة للأطفال تعرض صور أطفال وكل ما يخص الطفل والأم، لماذا كل هذا؟

لنتعرف سوياً على ما مدى فائدة حشد جمهور كبير من فئة معينة في مجال معين على صفحات التواصل الاجتماعي، وأهمها الفيس بوك والانستجرام، ولكن اليوم سنخصص الحديث فقط على موقع الانستجرام.

تابعنا لنجيب لك عن كل التساؤولات التي تدور في ذهنك.

فإذا كنت تعتقد أن الربح عن طريق الإنترنت فقط في مجالات معينة مثل: جوجل أدسنس وغيرها، فتابع معنا لتتعرف على كيفية الربح من خلال الانستجرام.

نصيحة/ قبل البدء في الشرح، يجب أن تعرف أن مجال العمل عبر الإنترنت يتطلب صبر ووقت وجهد، فإذا كنت لا تملك أياً من هذه فلا تدخل أي مدونة تتحدث عن العمل عبر الإنترنت.

افكار للربح من الانستقرام، كيف تربح نقود من الانستقرام، اعلانات الانستقرام.

شاهد أيضاً  كيفية مراقبة اي شخص على الواتس اب

ماذا يتطلب مني حتى أبدأ الربح من الانستجرام؟

كل ما هو مطلوب منك حتى تبدأ عملية الربح من الانستقرام، أن تقوم بإنشاء حساب عليه، ثم تحدد نيش معين تركز كل مجهودك به، ماذا يعني النتيش؟

النتيش هنا مقصود به، هو التركيز على شريحة معينة من الناس أو شيء معين بذاته، مثل أن تجعل حسابك على Instagram للأطفال فقط، الأم والطفل، صور أطفال مقاطع فيديو تخصهم بحيث تجذب المتابعين لمتابعة حسابك، وكل ما يخص الأطفال، أو أن تستهدف شريحة النساء “وأعتقد أنها مربحة أكثر، ستعرف لماذا في السطور القادمة”، ومن ثم تبدأ في تحصيل متابعين بالآلاف.

كيف تتم عملية الربح من حساب الانستجرام؟

تتم هذه العملية من خلال عدد المتابعين لك عليه، بحيث عندما يصل حسابك إلى 50 ألف متابع، في مجال معين، وليكن الأطفال” كما ذكرنا” تقوم هنا بالبدء في الاتصال ومراسلة الشركات التي تعنى بمنتجات الأطفال بحيث تعرض عليهم التسويق لمنتجاتهم من خلال وضع صور لها ورابط شرائها، وتخبرهم بأن لديك 50 ألف متابع أو أكثر نشيطين لكي يثقوا بك أكثر.

في هذه الحالة، ستجد هذه الشركات حسابك على الانستجرام بهذا العدد الهائل من المتابعين، تربة خصبة لبيع عدد أكبر لمنتجاتها، خاصة وأن هذا المنتج سيصل إلى كل هذا لعدد الهائل من المتابعين.

ماذا بعد؟؟ ستطلب من هذه الشركات ولتكون متنوعة ومختلفة ولا تقتصر على شركة معينة، ولكن يجب أن تكون في مجال النيش الذي خصصت حسابك له، تعرض عليها مبلغ من المال تعطيك إياه مقابل كل سلعة تقوم ببيعها، ويمكن أن تتفق على ذلك شهرياً وتطلب مبلغ ما بين 100- 500$ أو أكثر حسب عدد المتابعين في حسابك وحسب عدد المنتجات التي يتم بيعها من خلالك.

شاهد أيضاً  كيفية تشغيل فلاش الكاميرا للمكالمات الواردة والرسائل

هل تعرفت على الفكرة التي تدور حولها الربح من مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة الانستجرام؟

لطالما تابعنا حسابات كثيرة ولاحظنا كم من المتابعين لهذا الحساب، هنا صاحب الحساب له هدف معين يسعى لتحقيقه من وراء هذا الحساب بهذا العدد من المتابعين.

تذكر أنه بإمكانك أن تفتح حساب على الانستجرام من خلال الحاسوب بالموقع الخاص بهم Instagram، أو من خلال التطبيق على الهاتف يمكنك تحميله من المتجر الخاص بنوع هاتفك، هذه نسخة للأندرويد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *