تحويل مسجات الواتس اب الصوتية إلى نص

By | 4 يناير، 2018

مقدمة:

مواقع التواصل الاجتماعي تسهل علينا عملية التواصل بكافة أشكالها، بحيث أننا أصبحنا لا نستغني عنها كبيراً وصغيراً، ومن أسهل الأدوات في هذه البرامج أو التطبيقات، أن بها خدمة التسجيل الصوتي، بحيث تسهل علينا عملية التواصل مع الاصدقاء بدلاً من الكتابة النصية وحرف حرف، وخاصة هذه الطريقة مفيدة في حالة كنا مشغولين، أو ليس لدينا وقت للكتابة أو لكبار السن عندما يريدون التواصل مع أبنائهم، فهم ليسوا قادرين على الكتابة على الأحرف الصغيرة وبسبب ضعف النظر لديهم، لذلك كانت ميزة التسجيل الصوتي ضرورية في هذه البرامج.



ولكن هل وجدت نفسك في بعض الأحيان أنك في أماكن عامة أو لا تستطيع أن تستمع إلى الرسالة الصوتية، ولا تريد من بجانبك أن يستمع إليها؟ بالطبع كلنا واجهنا هذه المواقف التي جعلتنا نؤجل فتح الرسالة الصوتية إلى وقتٍ آخر يتسنى لنا فيه أن نسمعها، ولكن اليوم سنقدم لكم تطبيق رائع جداً يعمل على تحويل الرسالة الصوتية إلى نص كلام بحيث تقرأها ولا تؤخرها.

حديث اليوم سيكون تطبيق يسمى Transcriber للواتس اب فقط، بحيث كونه التطبيق الأكثر استخداماً للرسائل الصوتية بين الناس حول العالم، تابع الشرح معنا لتتعرف على مميزاته وكيفية استخدامه والشرح بالصور لتوضيح أكثر.

تطبيق Transcriber for whatsApp

سنذكر مميزات التطبيق وكيف يعمل في الأسفل بعد أن نوضح لك عملية التحميل.

شاهد أيضاً  كيفية قراءة محادثات الواتس اب بدون أن يظهر ذلك للمُرسل

يمكنك تحميل التطبيق من خلال متجر Google play، عملية التحميل والتثبيت سهلة وسريعة جداً كأي تطبيقٍ آخر.

معلومات عن التطبيق

تم تحديث التطبيق في 23 ديسمبر 2017

بلغت عدد مرات تحميل التطبيق إلى أكثر من: 100,000-500,000

النسخة الحالية للتطبيق: 2.0.1

مميزات التطبيق

هل سبق لك أن تلقيت رسائل صوتية على الواتساب ولكن لم تستطع أن تستمتع إليها؟

الحل هنا في هذا التطبيق الرائع حيث من خلاله تستطيع أن تستمع إلى كل الرسائل الصوتية التي تأتيك على whatsapp، بدون أن تؤجلها أو تتجاهلها.

التطبيق يجعل الرسائل الصوتية مرئية من خلال تحويلها إلى نص.

يمكنك أن تختار اللغة التي تريد أن تقرأ بها الرسالة.

التطبيق له واجهة سهلة الاستخدام، يمكن لأي شخص أن يستعمله بسهولة.

به عدة لغات لكي تختار منها ما يتوافق معك.

التطبيق بدون إعلانات، لذلك لا يزعجك استخدامه.

كيفية استخدام التطبيق؟

استخدام التطبيق سهل جداً، الشرح أسفل كل صورة:

عندما تصلك أي رسالة صوتية، قم بالضغط عليها مع الاستمرار لحين أن يتم تحديد الرسالة.

بعد تحديد الرسالة، ستجد أن هناك عدة خيارات في أعلى الشاشة أصبحت متوفرة، اختر منها علامة المشاركة كما في الصورة، ومن ثم اختر تطبيق Transcriber من بين عدة من البرامج التي تظهر لك.

بعد اختيار البرنامج، ستجد بأنه يعطيك خيارات لكي تختار اللغة التي تريد أن يقوم بترجمة الرسالة الصوتية إليها، هناك اللغة العربية والإنجليزية من بين اللغات، أيضاً يمكنك أن تضبط خيار اللغة في إعدادات التطبيق، بحيث يتم ترجمة الرسالة إلى اللغة التي تختارها بدون أن يظهر لك خيارات اللغة في كل رسالة تريد ترجمتها.

شاهد أيضاً  تطبيق Lumyer لإضافة التأثيرات على الصور

في هذا المثال، تم اختيار ترجمة الرسالة الصوتية إلى رسالة نصية باللغة الإنجليزية، ويمكنك أن تقوم بمشاركة الرسالة بعد ترجمتها مع من تريد أو نسخها ولصقها في أي مكان أو أي محادثة عبر أي تطبيقٍ آخر.

ليس بعد يوم تأجيل أي رسائل صوتية، مع هذا التطبيق أصبح من السهل عليك الاستمرار في المحادثة والتواصل مع أي شخص في أي مكان.

أتمنى أن تكون المقالة أفادتكم وسهلت عليكم..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *