كيفية قراءة المسجات بدون ظهور علامة تم العرض

By | 10 يناير، 2018

مقدمة:

نلجأ أحياناً إلى تجاهل بعض الرسائل التي تأتينا على الواتس اب أو الماسنجر أو أي تطبيق على هاتفنا، وذلك بسبب أن نكون مشغولين أو لا نريد أن نرد على هذه الرسالة من هذا المرسل على سبيل المثال، ولكننا نريد أن نقرأها ونعرف ما بداخلها دون أن يظهر للمرسل أننا قمنا بالفعل بقراءة رسالته.



لا حاجة بعد اليوم من إيقاف الاتصال بالإنترنت أو خدمة وضع الطيران التي كنا نستخدمها في حالة أردنا أن نفتح رسالة شخصٍ ما دون أن يشعر أننا قرأناها بظهور علامة تم العرض أو إشارة الصحين.

قامت شركة الواتس اب المملوكة من قبل شركة الفيسبوك، بتحديث تطبيق الواتساب مؤخراً وذلك بسبب الضجة التي قام بها المستخدمون لهذا التطبيق، والذين اشتكوا أن الواتس اب لا يحافظ على خصوصياتهم خاصة بعد أن أصبح بإمكان المرسل أن يرى إذا كان المستقبل قد فتح رسالته وقرأها أم لا، الأمر الذي اضطر الواتس اب إلى تحديث نسخة جديدة منه حتى تحقق للمستخدم شيئاً من الخصوصية، وهذا التحديث متاح فقط على موقع الشركة وغير مدرج في متجر جوجل بلاي أو متاجر الهواتف الذكية، لذلك اليوم سوف سنقدم لكم تطبيق خاص بالأندرويد وآخر خاص بالأيفون من أجل أن يقوم بهذه المهمة ومنحك الخصوصية الكاملة عند تلقي الرسائل، تابع الشرح معنا لتتعرف عليهم وتقوم بتحميلهم.

شاهد أيضاً  كيفية مراقبة اي شخص على الواتس اب

قراءة رسائل الماسنجر دون أن يعلم المرسل بذلك، طريقة قراءة رسائل الفيس بوك بدون ظهور تم العرض، ما معنى كلمة seen في الفيس بوك.

تطبيق NoSeen for Facebook للأيفون

تطبيق NoSeen for Facebook هو تطبيق خاص بهواتف الأيفون، يمكن تحميله على هاتفك من مجرد الضغط على اسم التطبيق:

مميزات التطبيق:

يمكنك التطبيق من قراءة المسجات التي تصل إليك عبر الفيسبوك دون أن يعلم المستخدم أو حتى إخطاره بأنك قمت بفتح الرسالة وقراءتها، وذلك لمنحك السيطرة على خصوصيتك.

يمكنك الرد على المحادثات التي تصل أيضاً من خلاله، باستمرار الظهور للمستخدم أنك لم تقم بفتح رسالته.

يعرض لك التطبيق اسم المستخدم وصورته الشخصية.

يمكنك عرض المرفقات التي تصلك من ملفات أو صور.

بعض اللقطات من التطبيق:

تطبيق UnSeen للأندرويد

يمكنك تحميل التطبيق من خلال متجر google play:

مميزات عمل التطبيق:

يجعل التطبيق تسترد خصوصياتك على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشهرها الفيسبوك والواتساب والفايبر وغيرهم.

يمكنك قراءة المسجات التي تأتيك دون أن تترك للمستخدم أي إشعار بأنك قرأت رسالته، هذه الميزة خاصة للواتس اب، الماسنجر، الفايبر، التلغرام.

يعمل التطبيق من خلال أن يعطيك إشعار عليه عند وصول رسالة على أي تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي على هاتفك، بحيث يمكنك الدخول إلى التطبيق وقراءة الرسائل من خلاله دون أن يشعر المرسل أنك قرأت رسالته.

شاهد أيضاً  تطبيق Hitchhiker بديلاً عن شركات الشحن

يتميز التطبيق أنه سهل الاستخدام، ولديه واجهة تجعلك قادراً على فرز الاسماء والمحادثات حسب الوقت والاسم.

يمكنك أيضاً من خلال التطبيق أن تقوم بعرض الصور والملفات ومقاطع الفيديو التي تصلك من المستخدمين أيضاً بخفية.

لا يحتوي التطبيق على الإعلانات المزعجة.

جاءت هذه الخطوة من تصميم هذه التطبيقات من أجل منح المستخدم شيئاً من الخصوصية، وخاصة بعد ميزة “إلغاء آخر ظهور” الموجودة في الواتس اب والتي منحت الكثير من المستخدمين الخصوصية والراحة، حيث أصبح الجميع يفعلها في حسابه حتى لا يقع بالإحراج مع الآخرين عندما يروا آخر مرة تم ظهوره على الواتس آب.

صحيح بأن العصر التكنولوجي سهل علينا أمور حياتنا، ولكنه أخذ شيئاً من الراحة والخصوصية التي هي طبيعة الإنسان أن يعيشها، لذلك كان لابد من إيجاد حلول لكل التطورات والتحديثات التي تحدث في البرامج عبر الهواتف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *